القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف ينمو تصنيف موقع الويب الخاص بك على محركات البحث

 

كيف ينمو تصنيف موقع الويب الخاص بك على محركات البحث

الهدف من كل صاحب عمل هو التأكد من أن موقعه على الويب يحتل مرتبة أعلى في محرك البحث.


بالنسبة لكثير من الأشخاص، قد يكون ضمان حصول موقع الويب الخاص بك على مراتب عالية هو الفرق بين زيادة المبيعات أو انخفاض المبيعات.


لقد جعل هذا التواجد عبر الإنترنت مصدر قلق كبير للعلامات التجارية اليوم بسبب النمو المرتبط به، لذا من المهم جدًا الحصول عليه بالشكل الصحيح من المرة الأولى.


أنت بحاجة إلى معرفة كيفية زيادة تصنيف موقع الويب الخاص بك. لذلك، إذا كان هذا مصدر قلق كبير، في ما يلي عمل من خلال الدليل حول كيفية تصنيف موقع الويب الخاص بشركتك بين العلامات التجارية الرائدة في العالم.


أرسل دومين موقعك إلى أدلة الويب

امتلاك دومين يشبه الانتقال إلى منزل جديد. نظرًا لأنك جديد في الحي، فلا أحد يعرف من أنت حقًا وقد تضطر إلى تقديم نفسك إلى جيرانك الجدد.


هذه إحدى طرق بناء الصداقة مع جيرانك والتأكد أيضًا من حضورهم في حفلاتك.


 لن يعرف أحد عن حفلتك ما لم تأخذ وقتًا طويلاً لتقديم نفسك.


هو نفسه مع الدلائل التجارية والويب الجديدة. الشركات الوحيدة التي تتعرف عليها أدلة الويب هي تلك الموجودة في أدلتها.


ابدأ بالتعرف على الخدمات الرئيسية مثل أليكسا وترتيب صفحة جوجل وما إلى ذلك.


يتم ذلك عن طريق إرسال عناوين URL الخاصة بك ومعلومات الويب الأخرى بحيث يتم إدخال موقع الويب الخاص بك في دليلهم.

إنها خطوتك الأولى لبناء الاعتراف والحضور لعلامتك التجارية.


بمجرد تذوق بعض المحتويات والمشاركة والنشاط، سيبدأون في التحدث عنك وعندما يحدث ذلك، سيكون هناك نمو في الترتيب.


حافظ على هيكل سلس لموقعك على الويب

من التصميم إلى الروابط الموجودة على موقع الويب، تشكل بنية الويب الخاصة بك كثيرًا في تصنيف الويب الخاص بك.


على سبيل المثال، يتم تصنيف مواقع الويب السريعة أعلى من المواقع البطيئة.


تراقب خدمات تصنيف الويب عدد الروابط الموجودة على موقع الويب ومدى صلتها بالمحتوى.


كلما زاد عدد الروابط الواردة والصادرة التي يحتوي عليها موقع الويب الخاص بك، زاد احتمال حصولك على مرتبة عالية مع أدلة الويب وخدمات تصنيف الويب.


تحتاج أيضًا إلى الاهتمام بعناوين الصفحات التي تصف محتوى الصفحة وملفات الوسائط وما إلى ذلك بشكل صحيح لأنها مرتبطة إلى حد كبير بالعثور عليها.


كن نشطًا على شبكات التواصل الاجتماعي

إذا كنت تدير نشاطًا تجاريًا ولم تكن على أي منصة وسائط اجتماعية، فستفقد الكثير.


من خلال ممارسة التسويق المقبول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يمكنك زيادة تصنيفات صفحاتك باستخدام أدلة الويب.


لا شيء أفضل من العلامة التجارية التي تتفاعل بشكل مثالي مع جمهورها على وسائل التواصل الاجتماعي.


يمكن أن تؤدي محادثة واحدة جيدة إلى عميل سعيد واحد أو حتى عملاء.


اجعل محادثاتك على وسائل التواصل الاجتماعي ثاقبة ومرضية لأنها قد تؤدي في النهاية إلى حركة مرور على الويب.


تذكر الكلمات الشفوية؟ حسنًا، وسائل التواصل الاجتماعي هي كلمة شفهية على نطاق أوسع، لذا تأكد من استخدامها لصالحك.


افهم أن الناس يستمعون، العملاء وأدلة الويب كذلك.


إنشاء محتوى جديد وثاقب

يعد المحتوى الثري والثابت أمرًا ضروريًا لكل موقع ويب تجاري ويجب أن يؤخذ على محمل الجد.


تعرف على جمهورك وأنشئ محتويات ذات صلة برغباتهم. يعد المحتوى الجديد متعة لمشاهدة أدلة الويب.


تحتل المحتويات الجديدة وذات الصلة مرتبة أعلى في محركات البحث من الأنواع المبتذلة.


كما تعلم، يبحث الأشخاص كل يوم عن أشياء عبر الإنترنت باستخدام أنواع مختلفة من الكلمات الرئيسية.


وبالتالي، فإن المحتويات الجديدة لن تحافظ على تفاعل القراء الحاليين فحسب، بل ستجذب أيضًا قراء جدد.


يجب أن يكون كل ما تفعله هو زيادة ترتيب موقعك على الويب.


كلما كنت أكثر اتساقًا، زاد احتمال حصول موقع الويب الخاص بك على المزيد من الزيارات وهو أمر حيوي للحصول على مرتبة عالية في أدلة الويب وخدمات تصنيف الويب و محركات البحث.

تعليقات